-->
البرامج

جديد موقعنا

البرامج
العاب
جاري التحميل ...
العاب

كيفية استرجاع الرسائل النصية SMSالمحذوفة

كيفية استرجاع الرسائل النصية SMSالمحذوفة



إذا كنت قد حذفت عن طريق الخطأ جميع رسائلك النصية - أو حتى مجرد، رسالة مهمة واحدة - فيجب عليك أن تتصرف بسرعة. فالرسائل التي  فقدت قابلة للاسترداد، لأ هاتفك الأندرويد يقوم بحفظها في مكان ما على شكل طبقة في هاتفك وبصيغة لا يمكن اكتشافها الى عن طريق بع البرامج الخاصة باسترجاع الملفات المحذوفة .

  •   MobiKin Doctor for Android طبيب الأندرويد 


  • إذا كنت قد فقدت أو حذفت الرسائل النصية الخاصة بك اليك أسرع طريقة أسرع طريقة للحصول عليها مرة أخرى هو عن طريق برنامج  MobiKin طبيب الأندرويد يتميز البرنامج بسرعة وفعالية  في استرجاع جميع الرسائل النصية الخاصة بك.  


 

أهم ميزة بالبرنامج هو التوافق فــMobiKin طبيب الأندرويد يدعم أكثر من 2000 جهاز أندرويد. ويمكن استخدام هذا البرنامج المبتكر مع هاتف HTC ه، سامسونج، موتورولا، إل جي، سوني، وآسوس والعديد من العلامات التجارية.
  MobiKin لا يمكنك من استرجاع رسائلك النصية فقط بل حتى صورك وفيديوهاتك وجهات الاتصال الخاصة بك والعديد من انواع الملفات وأيضا يمكنك من حفظ نسخة من جهازك {أي رسائلك وصورك ... الخ } .
 البرنامج متوفر لأجهزة الويندوز والماك يكفي تحميله  من الرابط أسفله .

FonePaw Android Recovery برنامج 

FonePaw للأندرويد,  بحيث يمكنك استعادة البيانات و الملفات المحذوفة أو المفقودة من أجهزة Android بحيث يتميز البرنامج بواجهة نظيفة وبديهية. إلى جانب قدرة البرنامج القوية  على استعادة البيانات، ويدعم العديد من إصدارات نظام التشغيل أندرويد والأجهزة اللوحية، اعتبر البرنامج الوسيلة الأفضل   لاستعادة البيانات المفقودة ورسائل Sms الخاصة بك بعد فقدانها .

FonePaw Android Data Recovery تحميل البرنامج للويندوز والماك Pc and Mac




لن تفقد أي رسالة بعد الأن عبر هذا التطبيق :

ربما كنت قد تعلمت الدرس، عنك فقدانك أحد الأيام لرسائلك Sms المهمة  وربما كنت لم تفعل ذلك , ولم تفقد سابقا أيا من رسائلك .
    إذا كنت ترغب في تجنب الذعر من  مشكلة فقدان رسائلك، أفضل شيء تفعله هو عمل نسخة احتياطية الرسائل القصيرة الخاصة بك بانتظام.  والخبر السار أن ذالك لن يستغرق منك ذلك إلا خمس دقائق.
    تطبيق SMS Backup & Restore التطبيق الأفضل لحفظ نسخة احتياطية من رسائلك النصية القصيرة لتجنب فقدانها , كل ما عليك هو تحميل التطبيق من متجر التطبيقات Google Play واتباع الخطوات أسفله .

  تحميل تطبيق SMS Backup & Restore  من متجر التطبيقات pLAY STORE 


1 . بمجرد تحميله وتثبيتSMS Backup & Restore والاستعادة، افتح التطبيق واظغط bACKuP.

2. اختيار بالضبط جميع الرسائل أو ماتريد حفظه لإنشاء نسخة احتياطية منه _أو اختر جميع أنواع الرسائل {sMS mmS ....} - على أساس حفظ نسخة من الرسائل ورفعها على السحابة الخاصة بجهازك سواء على
Google Drive, Dropbox

3. أكد اختيارك بالنقر عليه وتأكد أن نقرت على الاختيارات الصحيحة  واظغط OK .


  




4. لاستعادة رسائل الاحتياطية التي قمت بنسخها SMS احتياطيا، اضغط  على استعادة {ٌREsotre ¨} على الشاشة الرئيسية للتطبيق، ثم في الصفحة النسخ الاحتياطي استعادة، يمكنك فقط اضغط على اسم النسخة الاحتياطية في القائمة لاستعادته (إذا كنت قد قمت بتخزينها على جهازك ).
5. إذا تم تخزين النسخة الاحتياطية من رسائلك في السحابة سواءا علىGoogle Drive, Dropbox ، انقر على القائمة الكاملة (ثلاث نقاط) في أعلى اليمين، ثم تحميل من واختر أي خدمة سحابة قمت بتخزين ملفاتك فيها.
 

 6. هناك الكثير من الخيارات الإضافية في تطبيق SMS Backup & Restore  ، بما في ذلك النسخ الاحتياطي  وحماية رسائلك المخزنة بكلمة سر. يمكنك العثور على هذه الخاصية  عن طريق النقر على رمز القائمة في أعلى يمين الشاشة الرئيسية للتطبيق، ثم  تفضيلات  Preferences.

 

 هل فقدت يوما رسائلك النصية ؟ شاركنا في التعليقات كيف قمت باسترجاعها ان كنت قد استعملت طرق أخرى .

التعليقات

';


حسام بروفسور

تسامو للمعلوميات

2017