-->
البرامج

جديد موقعنا

البرامج
العاب
جاري التحميل ...
العاب

تحميل روابطiptv من افضل 10 مواقع متخصصة في روابط iptv وm3u المجانية بدون تقطيع



أفضل المواقع للحصول على روابط iptv مجانية وتعمل بدون تقطيع . ومتجددة يوميا.ولكل الأجهزة, لمشاهدة كل القنوات على أجهزة الكمبيوتر, الأندرويد, وأجهزة الإستقبال.
أفضل المواقع للحصول على روابط iptv مجانية وتعمل بدون تقطيع . ومتجددة يوميا.ولكل الأجهزة, لمشاهدة كل القنوات على أجهزة الكمبيوتر, الأندرويد, وأجهزة الإستقبال.

أفضل 10 مواقع لتحميل روابط iptv و m3u دون تقطيع ومجانا:

في الجزء الأول سوف نستعرض لك قائمة تضم أفضل المواقع, التي تمكنك من الحصول على روابط iptv متجددة مجانا, تضمن لك مشاهدة أغلب القنوات العالمية والعربية , دون أي تقطعات, ومجانا.

ملاحظة مهمة :

لتشغيل الروابط بدون تقطعات ينبغي تحميل اخر نسخة من برنامج VLC


لا تعطني كل يوم سمكة , علمني كيف أصطاد

شاهد أيضا :

طريقة البحث عن أفضل مواقع روابط iptv :

وكما قال المثل , لنتعرف كيف يمكنك الحصول على  روابط iptv مجانية ومتجددة , وتعمل من دون تقطعات , ومن أفضل المواقع . سواء الجديدة , أو القديمة ,وكلها عموما غير معروفة.

لكي تتمكن من معرفة الطريقة , لابد أولا أن تقوم بتحميل إضافة Alexa للمواقع:
الإضافة الخاصة google chrome من هنا
الإضافة الخاصة mozilla firefox من هنا
الإضافة الخاصة opera browser من هنا

بعد تثبيتك للإضافة , أصبح بإمكانك الحصول على كل أفضل مواقع iptv وm3u, يكفي فقط أن تقوم فقط بالدخول إلى أي موقع من المواقع الخاصة بتنزيل روابط iptv وm3u, في القائمة السابقة , ومن ثم الظغط على الإضافة, ليظهر لك مثل الشكل التالي:

المواقع المتخصصة في روابط iptv وm3u المجانية بدون تقطيع

وكل ما عليك فعله الآن هو الظغط على المواقع. التي تظهر في خيار Similar Sites , والتي هي في الأصل شبيهة بالموقع الذي أنت فيه , أي أنها مواقع IPTV أخرى عليك الدخول إليها , من أجل الحصول على روابط iptv , ويتبقى عليك الآن أن تكرر العملية على كل موقع تدخل إليه .

التعليقات

';


حسام بروفسور

تسامو للمعلوميات

2017