-->
البرامج

جديد موقعنا

البرامج
العاب
جاري التحميل ...
العاب

الان حول هاتفك إلى هاتف خرافي ورائعة مه هده تطبيقات مدفوع

الان حول هاتفك إلى هاتف خرافي ورائعة مه هده تطبيقات مدفوع

هل مللت من شكل هاتفك العادي؟

الان حول هاتفك إلى هاتف خرافي ورائعة مه هده تطبيقات مدفوع

قد تَملُ من واجهة هاتفك android مثل الكثير من الاشخاص وترغب بتغيير الشكل هاتفك android بدون تركيب روم جديد وهدا
أفضل ما يميّز نظام أندرويد عن غيره من أنظمة الهواتف الذكية هي أنه يسمح لك و يعطيك قابليته كبيرة لي تعديلات ع
لى هاتفك android.
فا نظام أندرويد يُمَكِّنك من تخصيص واجهته والتعديل عليها وإضافة أو أزلة  أي عناصر و يسمح لك بي تحسين جمالية الهاتف كتغير شكل الساعات وحالة الطقس على الشاشة الرئيسية أو غيرها من الإضافات المختلفة المنتشرة في المتجر.
لا تتوقّف الحرية التي يتيحها لك نظام أندرويد على التعديل على الشاشة الرئيسية فحسب! بل تتعدّاها لتصل إلى كُل أجزاء واجهة النظام، فيمكنك التّعديل على قائمة البرامج وأشكال أيقوناتها، بالإضافة إلى حركاتها وتمايلها عند تصفحها، بالطبع لا تكون التعديلات كلّها جمالية؛ فيمكنك إضافة بعض الخصائص الإضافية للنظام مثل مساعد البحث أو المجلدات الذكية.
، لهذا الغرض قام العديد من مبرمجين و المطورين الشاب بتطوير تطبيقات لهذا الشيء . تُمكّنك وتعطيك تلك البرامج صلاحية إجراء الكثير من التعديلات على النظام، قد تكون تلك التعديلات جمالية أو لإضافة مميزات أخرى ليست موجودة بشكل مسبق في النظام أو حتى للتسريع النظام والتحسين من أدائه، واليوم سنذكر أفضل التطبيقات منه مدفوع ومجانيات ومميزات كلٍّ منها. 
والان أترككم مع هده المجوع من تطبيقات التى سا تساعدك على دلك
و منها تطبيقات جديدة

1- التطبيق الأولى 
Nova Launcher Prime 5.5-beta2.apk
يعد تطبيق Nova Launcher Prime احد افضل التطبيقات الموجودة حاليا على متجر جوجل بلاي ان لم يكن الافضل حيث يعمل التطبيق على تغيير شكل الهاتف بالكامل و تغيير الايقونات و تطبيقات الهاتف الرئيسية و للتطبيق شعبية كبيرة جدا حيث قام بتحميل التطبيق اكثر من 50 مليون شخص حول العالم.


2- التطبيق التاني

S8 Launcher Theme
يعد تطبيق Galaxy S8 Theme واحد من أفضل تطبيقات ليتغير شكل هاتفك الأندرويد للهاتف الجديد من شركة سامسونج Galaxy S8 وحيث يأتى بالعديد من المميزات والأمكانيات التى تجعله من المحتمل ان يكون افضل هاتف فى عمل 2017 حيث يأتى بي شكل جداب جدا والعديد من الخلفيات الرائعه يأتى بواجهه رائعه تشبه وتكاد تماثل واجهة هاتف سامسونج جلاكسي اس 8 من حيث الخصائص والروعه فى المظهر وايضا يوجد بالتطبيق العديد من الخلفيات الخاصه 


3- التطبيق الثالث

Knots 😋 Live Wallpaper v1.1.0

هو تطبيق يجعلك تختار خلفيتك المتحركه حيث يتيح لك سرعه حركه 
الخلفيه و الألوان و ما هو متواجد في هذه الخلفيه والكثير من التصاميم أو الخلفيات المتحركة المذهلة، فيما يخص إمكانية الإستخدام على المستخدم التطبيق رائع و متواجد 
على سوق جوجل بلاي مدفوع و سوف اضع لك رابط التطبيق من خارج السوق بشكل مجاني



التعليقات

';


حسام بروفسور

تسامو للمعلوميات

2017