-->
البرامج

جديد موقعنا

البرامج
العاب
جاري التحميل ...
العاب

كيفية اصلاح بطاقة الذاكرة الخارجية التالفة SD Card عبر تطبيق SDFix لمعالجة SD المعطوبة


معظم  مستخدمي هواتف الأندرويد اليوم , يحتاجون الى بطاقة SD الذاكرة الخارجية للهاتف حتى يقومو بتثبيث التطبيقات من الهاتف الى بطاقة الذاكرة الخارجية SD . وقد نجد أيضا أن يعظ المستخدمين يتوفرون على بيانات اوفيديوهات  بهم على بطاقة الذاكرة الخارجية SD Card مما يجعلها ذات أهمية قصوى عند المستخدم.
  ماذا ان تلفت أو حصل عطب في بطاقة الذاكرة الخارجية SD Card ولم تعد تعمل وأصبحت تالفة ؟ ما الحل ؟ حل مشكلة بطاقة الذاكرة التالفة طبيعا أصبح سهلا وممكنا اليوم عبر جهازك الأندرويد ولن تحتاج الى حاسوب لاصلاح بطاقة الذاكرة الخارجية فقط عبر هاتفك وبواسطة تطبيق SDFix والذي يقوم باصلاح الذاكرة SD التالفة .
شاهد أيضا ;

تطبيق لعمل root الروت لهاتفك بسهولة تامة وببساطة

كيفية تشغيل الأنترنت مجانا في شبكة Orange أورنج 2018


طريقة اصلاح بطاقة الذاكرة " الميموري كارد " التالفة SD Card بواسطة هاتفك الأندرويد عبر تطبيق SDFix


  • أولا يجب أن تتوفر على صلاحيات اروت لهاتفك , ولكي تحصل على الروت يكفي الدخول الى المقالات أعلاه , بعظ أن تقوم بالحصول على روت لهاتفك الأندرويد , قم مباشرة بتحميل تطبيق SDFix , افتحه ستنبثق لك نافذة  "أعطه صلاحيات الروت " ثم اظغط Next . بشكل أوتــوماتــيكي سيقوم التطبيق بمعالجة SD card التالفة واصلاح مشاكل الميموري كارد أو الذاكرة الخارجية .



  • بعد انتهاء عمل التطبيق على اصلاح الميموري كارد SD Card التالفة , ستشاهد نافذة مثل هذه في الصورة أسفله .






  •    ما يستوجب عليك القيام بيه الآن هو اعادة تشغيل هاتفك , وستشاهد أن البطاقة الذاكرة الخارجية تعمل وبدون مشاكل , وأنصحك عزيزي المتابع ألا تقوم بتطبيق هذا الشرح على بطاقات الذاكرة الخارجية الغير معطوبة أو الصالحة .

التعليقات

';


حسام بروفسور

تسامو للمعلوميات

2017